مجلس العمداء يكون اللجنة العليا لمؤتمر التأصيل

alt

عقد مجلس عمداء جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم اجتماعه الرابع عشر في العام 2013م alt

صباح اليوم الأربعاء 15 صفر 1435هـ الموافق له 18/12/2013م بقاعة مركز الطالبات ، ترأس الاجتماع فضيلة الدكتور/ محمود مهدي الشريف، مدير الجامعة، وحضور نائب مدير الجامعة د/ محمد حسب الله محمد علي ، هذا وقد ضم الاجتماع كل أعضاء المجلس ، استهل الاجتماع مدير الجامعة رئيس المجلس بحمد الله تبارك وتعالى والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .

الجدير بالذكر أن الاجتماع ناقش جملة من الموضوعات نذكر منها :ــ

1.  إجازة لائحة عمادة البحث العلمي بالجامعة .

2. إجازة توصيات المؤتمر العلمي العالمي الأول لتوطين رواية الإمام الدوري.

3.  مناقشة إيرادات ومصروفات مؤتمر الدوري .

4.  تكوين اللجنة العليا لمؤتمر التأصيل .

5. مناقشة نتيجة الحفظة .alt

ناقش مجلس العمداء الموضوعات آنفة الذكر ، وبعد المداولات تمت إجازة لائحة عمادة البحث العلمي ، هذا وقد تمت إجازة توصيات المؤتمر العلمي العالمي الأول لتوطين رواية الإمام الدوري ، وفي السياق ناقش المجلس إيرادات ومصروفات مؤتمر الدوري كما استمع المجلس إلى تقرير اللجنة العليا للمؤتمر وشكر أعضاء اللجنة على الاهتمام والمتابعة الذي انعكس على أداء المؤتمر كما قدم المجلس صوت شكر لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المؤتمر من داخل الجامعة وخارجها . وناقش أعضاء المجلس نتيجة الحفظة وإمكانية إجازتها من مجلس مختص غير أن أعضاء المجلس اجمعوا على إجازتها في مجلس الأساتذة فقط ، وأوصى المجلس بضرورة رفع نتيجة الحفظة فوراُ لإجازتها من مجلس الأساتذة .

وفي ختام فعاليات برامج الاجتماع قدم رئيس المجلس شكر للأعضاء على الاهتمام بالحضور والمشاركة وأختتم الاجتماع بتلاوة كريمة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور د فضل المولى عبد الكريم عميد عمادة تعليم القرآن الكريم .

 العلاقات العامة والإعلامalt