كلية القران الكريم الكاملين أكثر من 12000 مستفيد من العمل المجتمعي

alt

 في الاجتماع الذي اقامته كليه القران الكريم الكاملين والذي ضم إدارة الجامعة متمثله فضيلة الدكتور محمود مهدي شريف مدير الجامعة وفضيلة الدكتور عثمان احمد البشير وكيل الجامعة والدكتور علي الحاج علي عميد كلية المجتمع والدكتور محمد الإمام إبراهيم الإمام عميد كلية القرآن الكريم ومجموعة أساتذة الجامعة السيد معتمد المحلية الشاذلي مصطفي محمدalt

علي وفضيلة الشيخ ياسر محمد عوض الله ومجموعة من أعيان محلية الكاملين. ثمن الأخ المعتمد المجهود الكبير الذي تقوم به إدارة الجامعة داخل المجتمع عموما ومجتمع المحلية كما شكر للجامعة اهتمامها باللجان الشعبية وإشراك المجتمع في المحلية عبر أعيان المحلية وأكد وقوف حكومة المحلية وراء كل برامج الجامعة .

 كما خاطب الاجتماع فضيلة الدكتور محمود مهدي الشريف ورحب بالضيوف الكرام ودعاء الله سبحانه وتعالي أن يكون هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وتمكينا لدين الله عز وجل وإعلاء لكلمة الله و أن يوفق القائمين علية.

وقدم الأستاذ يوسف العبيد احمد رئيس مركز المجتمع بالكلية تقرير لعمل المركز في الفترة السابقة والذي تجاوز عدد المشاركين فيه 12000 مشاركه من خلال العمل الدعوي الذي يقوم به مركز المجتمع بالكلية داخل المحلية.

 

العلاقات العامة والإعلام