مدير الجامعة يخاطب مجلس العمداء ويجدد حرص الإدارة على تطوير الأداء

الأربعاء 1/يناير /2020م/ الإعلام

       استعرض مجلس عمداء جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في اجتماعه رقم (1/2020م) برئاسة د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير الجامعة ـ رئيس المجلس ، جملة من المحاور المتعلقة بسير الأداء والحلول المقترحة لعدد من القضايا التي تجابه العمل في عدد من الكليات ، كما ناقش الاجتماع الاستعداد لامتحانات الفصول الزوجية للعام 2018مـ 2019م  والترتيبات الإدارية والفنية لها، كما تناول الاجتماع هيكل الكليات والإدارات التابعة لمكتب الوكيل بالإضافة للائحة اجور. واستحقاقات الامتحانات والتعديلات التي طرأت عليها ، حيث قدم  د. يعقوب إبراهيم الحاج تنويراً حول اللائحة وتفسير بنود التعديلات التي تمت فيها لكافة الفئات واللجان ومؤكداً حرص الإدارة على منح الحقوق كاملة دون نقصان حال تطابقها مع اللائحة .

         كذلك أشاد  الأستاذ ميرغني على عبد الرحمن البطحاني أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب بولاية الجزيرة تعاون الجامعة مع الصندوق ، مؤكدا التزامهم التام بالتعاون القائم وتعزيز التواصل المثمر لخدمة أهداف الجانبين ، كما قدم تنويراً حول مؤشرات  عمل الصندوق في تحسين البيئة السكنية واستكمال مشروعات الصيانة في المجمعات التابعة للكليات .مجدداً التزام الصندوق باستدامة التعاون المشترك والدفع به إلى آفاق أرحب لخدمة الطلاب في كافة الكليات والمراكز وتحقيق الأهداف المشتركة .

         من جهته هنأ مدير الجامعة بروفيسور أبكر عبد البنات آدم إبراهيم ، أعضاء مجلس الأساتذة بحلول العام الجديد وذكرى الاستقلال المجيد . معرباً عن تمنياته بأن يشهد العام الجديد نقلة نوعية في سجل انجازات الجامعة  وتحقيق رفعتها داعياً العمداء ومنسوبي الجامعة إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسؤولية في مواقع العطاء في كافة قطاعات الجامعة ، ومجدداً حرص الإدارة على تعزيز بيئة العطاء وتوفير معطيات أفضل لحفز الجهود الرامية لقيادة الجامعة نحو المستقبل المشرق على الصعيد القومي والإقليمي والدولي.