مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يخاطب المحفل العلمي الدولي السادس بماليزيا بدعوة من جامعة السلطان زين العابدين ومنصة (اربد) للعلماء والباحثين .

الأحد 12/إبريل 2020م /الإعلام
بدعوة كريمة من جامعة السلطان زين العابدين بماليزيا تشارك جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في أعمال المحفل العلمي الدولي السادس المنعقد في الفترة من 18ـ 21أبريل الجاري ، بشراكة مع منصة إربد للعلماء والخبراء والباحثين برعاية عدد من الجامعات العربية ، حيث يخاطب المؤتمر عبر النقل التكنولوجي الصوتي أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير الجامعة بحضور سعادة الدكتور حسن بن بصري نائب رئيس جامعة السلطان زين العابدين ، ويستهدف المحفل عدد اثنين وثلاثين ألف باحث وعالم وخبير من أعضاء منصة إربد ، فيما بلغ عدد المسجلين حتى الآن تسعمائة مشارك من مختلف دول العالم .
ومواكبة لدواعي العزلة الدولية بسبب جائحة كوفيد 19 سيتم إقامة المحفل عبر الفضاء التكنولوجي المباشر حيث خصصت الجهات المنظمة برتوكولا للنقل الأثيري بنظام الغرف المتوازية لعرض المشاركات في تخصصات متنوعة والتي تم توزيعاها زمنيا بحيث يشتمل الفترة من
18 ـ 19 ابريل ـ على عدة مشاركات في محاور العلوم التطبيقية ، التنمية المستدامة ، الذكاء الاصطناعي والعلوم الإنسانية والاجتماعية ، بينما يتم تخصيص يومي 20 ـ 21 للورش التدريبية والبالغ عددها ستة عشر ورشة عمل (غرف متوازية ).
من جهته أوضح أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير الجامعة أن مشاركة الجامعة في المحفل العلمي السادس بماليزيا يأتي اعترافا بإسهامات الجامعة ودورها العلمي والبحثي على المستويين الإقليمي والدولي معرباً عن شكره وتقديره لجامعة السلطان زين العابدين لكريم دعوتها للجامعة بهدف المشاركة في المحفل إثراءاً للجوانب المعرفية وتبادل الخبرات والتجارب في المجالات العلمية والبحثية .