مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بالإنابة يثمن دور سفارة خادم الحرمين الشريفين ودعمها لمشروع حقيبة الصائم للعاملين بالجامعة هذا العام .

السبت 18/أبريل/2020م /الإعلام
في بادرة كريمة قدمت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم دعماً اجتماعيا مقدراً لمشروع حقيبة الصائم الرمضانية لهذا العام للعاملين بالجامعة ، وأعرب د. الطيب عبد القادر عبد الماجد مدير الجامعة بالإنابة عن شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية بالخرطوم لدعمها المقدر لمشروع توفير مطلوبات الشهر الفضيل للعاملين ، مؤكداً أزلية العلاقات بين البلدين الشقيقين ومثمناً الدور الأنساني للسفارة وإسهاماتها في مشروعات العون الإنساني ، وأبان سيادته لدى تسلمه صباح اليوم حزمة الدعم المقدم من السفارة أن إدارة الجامعة ماضية في خدمة قضايا العاملين . ممتدحاً الجهات التي أسهمت في توفير حزم الدعم الاجتماعي للعاملين تأهباً لشهر رمضان هذا العام . وقطع د. الطيب بأن إدارة الجامعة تبنت توفير السكر بالأقساط الشهرية الميسرة للعاملين ، فضلاً عن احكام التنسيق مع الخيرين وبعض الشركات والمؤسسات لتوفير حقيبة الصائم لهذا العام .
هذا وقد تسلم مدير الجامعة بالإنابة عدة اصناف من المواد العينية التي اشتملت على الزيت والسكر زنة 5كيلو والدقيق والأرز والصلصة واللوبيا . وذلك بحضور د. عبد الباقي عبد الفتاح مدير شركة يرزقون ود. عصام الدين طه رئيس اللجنة التسييرية لنقابة العاملين ، والأستاذ بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي إلى جانب عدد من أعضاء اللجنة التسييرية لنقابة العاملين بالجامعة