مجلس شؤون الطلاب بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يناقش موجهات الخطة التشغيلية . ويؤكد اهتمام العمادة بتعزيز بيئة الأنشطة والبرامج الطلابية

الاثنين 14/سبتمبر /2020م/الإعلام
تناول مجلس عمادة شؤون الطلاب بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في اجتماعه المنعقد صباح اليوم برئاسة أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير الجامعة حزمة من المحاور المتعلقة بسير الأداء ومطلوبات المرحلة المقبلة .بالإضافة إلى مؤشرات إنفاذ الخطة التشغيلية . وقد تناول د. الطيب عبد القادر عبد الماجد نائب مدير الجامعة المحددات العامة التي تقوم عليها أولويات الأداء في البرامج الموجهة للطلاب مؤكداُ اهتمام إدارة الجامعة بضمان بيئة جامعية متميزة تلبي احتياجات الطلاب في حقل الخدمات والمناشط. فيما قدم د. جمال محمد أحمد البشرى عميد شؤون الطلاب تقريراً موجزاً حول مؤشرات الأداء خلال الخطة التشغيلية الحالية، كاشفاً عن جهود تبذل لمضاعفة الاهتمام بمطلوبات المرحلة القادمة في مجالات البرامج والأنشطة اللاصفية .كما أشاد عميد شؤون الطلاب بالشراكة المثمرة مع صندوق رعاية الطلاب بالولاية والدور الكبير للصندوق في تعزيز البيئة السكنية وصيانة المجمعات بالكليات والمراكز. وقدم د. عبد الله الفكي عباس أمين صندوق رعاية الطلاب بالولاية تنويراً حول جهود الصندوق لتأهيل بيئة المجمعات السكنية ونتائج جولاته لعدد من الكليات والمراكز للوقوف على سير أعمال الصيانة والتأهيل.
من جهته عبر أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير الجامعة عن أمله في الارتقاء بعمادة شؤون الطلاب و تفعيل دورها في خدمة قضايا الطلاب و استقرار العملية التعليمية مشيداً بما تم من عمل خلال الفترة الماضية ، كما ثمن سيادته الشراكة القائمة مع صندوق رعاية الطلاب ، ووصفها بالمثمرة وأبان مدير الجامعة أن المرحلة المقبلة ستشهد عملاً متصلاً يهدف إلى تعزيز البرامج والأنشطة الموجهة لخدمة الطلاب في كافة المراكز والكليات .