جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم تشارك في أعمال المحفل العلمي العالمي السابع بماليزيا.

الاربعاء ١٠/نوفمبر ٢٠٢٠م /الإعلام
——————-
تشارك جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في فعاليات المحفل العلمي السابع
بدعوة كريمة من منصة أريد للعلماء والخبراء والباحثين – ماليزيا، المنعقد في الفترة من غدا الاربعاء ١١ـ ١٥ نوفمبر الجاري ، تحت شعار : التواصل العلمي الرقمي آفاق للارتقاء برعاية عدد من الجامعات العربية . ويقدم سعادة البروفيسور ابكر عبدالبنات آدم ابراهيم عدة مداخلات ضمن أعمال المحفل..فيما يتم عرص فيلم توثيقي قصير عن انشطة وبرامج الجامعة إبان فترة انتشار جائحة كرونا والتزام الجامعة بالمحاذير والاشتراطات الصحية في كافة برامجها الإدارية والفنية في تلك الفترة .
ويهدف المحفل إلى تطويرُ العلومِ والمعارفِ الإنسانيةِ المختلفةِ بما يحققُ التنميةَ الشاملةَ التي تهدفُ إلى تنميةِ الإنسانِ ورخائهِ، وإقامةُ برامجَ عِلميةٍ متعددةٍ في مكانٍ وزمانٍ مُوحّدين، تتيح أكبرَ قَدرٍ من الفائدةِ للمشاركين؛ من خلالِ تجاوزِ مُعّوِّقات المكانِ والزمانِ، ومُساعدتهم على توثيقِ إسهاماتِهم العلمية، واستثمارُ مشاركةِ كبارِ الخبراءِ في تقديمِ برامجَ علميةٍ تطويريةٍ، مستهدفا عدد ٥٧ ألف باحث وعالم وخبير من أعضاء منصة إربد على مستوى دول العالم .
وتاتي مشاركة الجامعة في المحفل العلمي الدولي اعترافا بإسهامات الجامعة ودورها العلمي والبحثي على المستويين الإقليمي والدولي
من جهته أعرب أ.د.ابكر عبدالبنات آدم إبراهيم عن أمله في ان يخرج المحفل بنتائج طيبة تسهم في إثراء الجوانب المعرفية وتبادل الخبرات العلمية والعملية بين كافة الجامعات المشاركة في المحفل.
الجدير بالذكر ان جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ممثلة في مديرها أ.د.أبكر عبدالبنات قد تم اختياره كعضو في المكتب التنفيذي للجامعات الأعضاء فضلا عن اعتماده كضيف شرف في العديد من المنتديات والمحافل العلمية ..ومنح على قرار ذلك عددا من الاوسمة والشهادات العلمية الرفيعة لدوره المشهود ومشاركته المستمرة في كافة فعاليات منصة أريد العالمية بماليزيا.