نظرا لانتشار جائحة كورونا: قرار بتاجيل قيام الندوة العلمية العالمية الثانية بجامعة القرآن الكريم وتاصيل العلوم لوقت يحدد لاحقا.

الخميس ٢٤ديسمبر ٢٠٢٠م/الإعلام _
     أصدرت اللجنة العليا للندوة العلمية العالمية الثانية بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في اجتماعها الثالث برئاسة د.الطيب عبدالقادر عبدالماجد نائب مدير الجامعة -رئيس اللجنة قراراً بتأجيل قيام الندوة، والذي كان مقررا له في الربع الاول من العام المقبل إلى وقت يحدد لاحقا..وبنت اللجنة حيثياتها للتأجيل على الظروف الصحية المترتبة على انتشار جائحة كورونا، والتوجه العام لتحقيق التباعد الاجتماعي والحد من التجمعات والمؤتمرات والفعاليات الجامِعة حالياً – درءاً للمخاطر .فيما نص قرار اللجنة على مواصلة جهود اللجان الإدارية والفنية واستكتاب العلماء والباحثين من داخل السودان وخارجه لحين النظر في موعد يحدد حسب مقتضيات المرحلة القادمة.
من جهته أعرب نائب مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا للندوة – عن أمله في ان تمضي جهود اللجنة العليا وفرعياتها في إدارة مطلوبات نجاح الندوة.داعيا لتطبيق كافة الاشتراطات الصحية والتعاطي مع الظروف الحالية وفق الموجهات والارشادات الصحية بهدف انجاح كافة الخطط والبرامج الموضوعة لقيام الندوة في الوقت الذي سيحدد لاحقيا وبالكيفية التى تراها اللجنة في مداولاتها القادمة. هذا وقد تناول اجتماع اللجنة ماتم في جانب استكتاب المشاركين .والإجراءات التمهيدية المتمثلة في مقترحات اللجان الفرعية والبرامج الترويجية للندوة عبر المواقع الاسفيرية بالاضافة الى ماتم بشأن إحكام التنسيق مع الجهات ذات الصلة بقيام الندوة.
كذلك بحث اجتماع اللجنة دفع وتعزيز الجهود الخاصة بتوظيف امكانات الجامعة التقنية وتوفير الدعم الفني لكافة الأعمال الخاصة بتنظيم الندوة والاتصال والتنسيق مع كل الاطراف ذات الصلة بقيام الندوة بالداخل والخارج .