لجنة مشتركة بين جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وشرطة ولاية الجزيرة لدفع وتعزيز مجالات التعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

الثلاثاء 19/يناير /2021م/ الإعلام

        بحث اللقاء المشترك الذي ضم سعادة  أ.د. أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم  مدير  جامعة القرآن الكريم  وتأصيل العلوم  وسعادة اللواء إبراهيم أحمد  شمين مدير شرطة ولاية الجزيرة  مجالات التعاون المشترك ودفع وتعزيز الروابط بين الجانبين. كما تناول اللقاء أهمية إحكام التنسيق في المجالات الخدمية والاستفادة من  تجارب إدارة شرطة الولاية في  تقديم الخدمات ذات الصلة بالجوانب الطبية والإعلامية .

        جاء ذلك لدى  زيارة وفد إداري رفيع المستوى إلى رئاسة شرطة ولاية الجزيرة ، برئاسة  أ.د. أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير الجامعة ، ود. مزمل  حسن يوسف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ، والأستاذ عاصم محجوب يوسف مدير إذاعة التأصيل ، والأستاذ بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي، وكان في استقبالهم مدير شرطة الولاية اللواء إبراهيم أحمد شمين والعميد الهادي حاج التوم مسؤول دائرة الجنايات ، والمقدم عمار مساعد علي مدير إدارة تأمين الجامعات بالولاية ، والمقدم علم الدين علم الهدى مدير المكتب التنفيذي ، والذي رحب مدير الشرطة بزيارة الوفد ،مشيداً بالوعي الكبير لإدارة الجامعة في تفعيل الشراكات المثمرة وبناء مجالات التعاون . مؤكداً  حرص إدارة الشرطة على تطوير مجالات التعاون والتدريب وتأهيل الأطر البشرية .

هذا وقد اتفق الجانبان على تكوين لجنة مشتركة لمناقشة مجالات التعاون المتمثلة في إقامة شراكة إعلامية بين إذاعة التأصيل التابعة للجامعة وإذاعة ساهرون لتطوير العمل وتوفير الأجهزة للاستوديوهات  ، بالإضافة إلى برامج التبادل الإذاعي ، وكذلك التعاون في مجال تقديم الخدمات الطبية عبر مستشفى الشرطة .وتقديم خدمة الوثائق الثبوتية  وكل مامن شأنه تطوير الشراكة بين الجانبين، و المضي قدماً بالتعاون في مجال الحرس الجامعي ،وإثراء النشاط اللا صفي تأسيساً على تجربة شرطة الولاية الرائدة  في  الجوانب المنشطية  والتنافس الداعم للقدرات البشرية .والمهارات الفردية .

          هذا وقد اشاد مدير الجامعة بترحيب إدارة شرطة الولاية وحرصها على إقامة تعاون وثيق في كافة المواضيع التي تمت مناقشتها ، مرحباً بمبادرة مدير شرطة ولاية الجزيرة لتكوين لجنة مشتركة لبحث أوجه التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك .