نائب مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يستقبل الامين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب

-الثلاثاء ٢فبراير /٢٠٢١م /الإعلام
———————
       التقى د الطيب عبد القادر عبد الماجد نائب مدير جامعة القرآن الكريم. وتاصيل العلوم بمكتبه ظهر اليوم. سعادة أ.د احمد البشير محمد حسن الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب الإتحادي والوفد المرافق له بحضور د.جمال محمد احمد البشرى عميد شؤون الطلاب ، ود.محمد الطيب محمد علي عميد كلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات ، ود.مزمل حسن يوسف مدير العلاقات العامة والإعلام والأستاذ بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي ، فيما ضم وفد الصندوق الى جانب الأمين العام الأستاذ مساعد الصادق مدير الإدارة التنفيذية والأستاذ جعفر عثمان ابراهيم – أمين الصندوق بولاية الجزيرة، والمهندس محمد الامين عبدالقادر مدير المشروعات .والأستاذ عائد عبدالله مدير المناشط . وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك وتعزيز الشراكة القائمة كما تناول اللقاء الجهود المبذولة من الطرفين لتأهيل البيئة الإيوائية للطلاب وتوفير الخدمات لهم ، تأكيداً على ماتم الاتفاق عليه بين الجانبين في برتوكولات التعاون القائمة بينهما ، من جهته رحب نائب مدير الجامعة بزيارة وفد الصندوق معدداً المكاسب الكبيرة المترتبة على استدامة التعاون ، كما قدم سيادته تنويراً حول الجهود المشتركة لدفع وتعزيز الروابط والآليات المشتركة لإدارة مطلوبات المرحلة، وخدمة الطلاب والطالبات ، من خلال ضمان السكن الآمن والملائم لهم ، بما يضمن استقرار العملية التعليمية، وأكد حرص إدارة الجامعة على التعاون مع الصندوق لخدمة القضايا ذات الإهتمام المشترك.
• من جهته أشاد الأستاذ جعفر عثمان أمين الصندوق بالولاية بالتعاون الوثيق القائم بين الجانبين ، وقدم تنويرا حول أبرز ملامح العمل المشترك.
• وعبر الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب عن سعادته بالتعاون الوثيق القائم بين الصندوق و الجامعة مقدما تنويراً ضافياً عن خطة الأمانة العامة فيما يتعلق بتاهيل البيئة ودعم الخدمات وكفالة الطلاب ووعد بتعزيز العمل المشترك مع الجامعة ، في اطار جهود الصندوق لتحقيق الإستقرار الأكاديمي بمؤسسات التعليم العالي بالبلاد.
• وجدد نائب مدير الجامعة ترحيبه بزيارة وفد الصندوق. مؤكدا حرص إدارة الجامعة على استدامة التعاون في كافة المجالات التي من شانها تحقيق الاستقرار الأكاديمي وضمان انسياب الخدمات الضرورية للطلاب.
• الجدير بالذكر أن الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب والوفد المرافق له استهلوا برنامج زيارتهم لولاية الجزيرة بزيارة كلية الآداب بأبي قوتة وكان في استقبالهم د.محمد عبدالله سليمان عميد الكلية .والذي قدم تنويراً للوفد حول الكلية وبرامجها والجهود المشتركة مع الصندوق لتأهيل داخلية طالبات الكلية وتقديم الخدمات لهن في اطار الإتفاق المشترك بين الجامعة والصندوق.