مجلة منصة اريد الدولية تخصص مساحة في عددها الثامن عشر للتعريف بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم

السبت ١٨ ديسمبر ٢٠٢١م/الإعلام

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

   أفردت منصة أريد الدولية في مجلتها الدورية العامة(صدى أريد العدد ١٨). لشهر ديسمبر ٢٠٢١م مساحة مقدرة للتعريف بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بالسودان ، وقدمت المجلة في أكثر من ٣ صفحات تنويرا ضافيا ومفصلا عن نشأة وتطور الجامعة وكلياتها وعماداتهاومراكزها ، وامتدحت المجلة في معرض سردها – الرؤية العامة التي تقوم عليها الجامعة ورسالتها الموجهة لخدمة المقاصد الدعوية وإرساء قيم التعليم المفترن بكتاب الله سبحانه وتعالي..ووصفت هيئة تحرير المجلة منهجية الجامعة بأنها تعتبر من النماذج المتميزة عالميا نظرا لارتباطها الوثيق بعلوم القرآن الكريم فضلا عن تلبية حاجة الطالب والباحث من العلوم الشرعية وربط العلوم الكونية بعلوم الوحي .الجدير بالذكر أن العدد الثامن عشر من مجلة أريد صدر على شرف المحفل العلمي التاسع ،والذي حفل بمشاركات ثرة ومتميزة .حيث شاركت جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في المحفل – ممثلة في سعادة أ.د. ابكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير الجامعة ، و د. مجدي أحمد إبراهيم عميد كلية اللغة العربية . د. سعيد محمود . وقد حققت هذه المشاركات مكاسب كبيرة للجامعة ابرزها اعتماد جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ضمن قأئمة الشرف الراعية لانشطة وبرامج المنصة واعتماد شعارها ضمن البروفايل الرسمي للمنصة. وفتح باب المشاركة للأساتذة والعلماء والباحثين للمشاركة في محافل ومنتديات المنصة بالإضافة لفتح نافذة لعرض إصدارات الجامعة ودورياتها المحكمة عبر كافة مواقع وصفحات منصة أريد الالكترونية .

هذا وقد منحت منصة اريد العلمية العالمية عددا من اوسمتها وشهاداتها العلمية المعتبرة للسيد مدير الجامعة والسيد عميد كلية اللغة العربية تقديرا لمشاركاتهما المتميزة وإثرائهما للحوار المعرفي الموجه لخدمة الإنسانية ضمن المحافل العلمية التي تنظمها وترعاها المنصة بصورة دورية راتبة.

         هذا وقد عبرت إدارة جامعة القرإن الكريم وتأصيل العلوم عن فائق شكرها وتقديرها لإدارة منصة أريد العلمية العالمية لدورها في عكس مشاركات الجامعة واعتمادها ضمن الجامعات الراعية .فضلا عن اتاحة الفرصة لمنسوبيها من الأساتذة والعلماء والطلاب والباحثين للمشاركة في كافة المحافل العلمية الراتبة للمنصة.