مدير الجامعة يتفقد سير الإمتحانات الفصلية بكلية اللغة العربية ويمتدح دور صندوق رعاية الطلاب في تعزيز البيئة السكنية للطلاب

الثلاثاء 11/فبراير /2020م /الإعلام

عبر أ.د أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير الجامعة عن سعادته باستقرار العملية التعليمية بكلية اللغة العربية  وسير امتحانات الفصول الزوجية وفق ماتم التخطيط له ، استناداً على موجهات مجلس العمداء واللجان اإدارية  المختصة بسير الأداء بالكليات والمراكز والعمادات ،  وأبان مدير الجامعة لدى زيارته إلى مدينة المناقل متفقداً العمل  وسير الامتحانات بكلية اللغة العربية ـ أن تجاوز العقبات يتطلب قدراً من  التحلي بروح المسؤولية والالتزام بالخطط  والبرامج الكلية ـ وهو ما هدفت إليه إدارة الجامعة للنهوض بالمستوى وتطبيق معايير الجودة في كافة قطاعات  العمل مشيداً بجهود عمداء الكليات وإسهامهم في تعزيز الأداء في ظل الظروف الراهنة وتحليهم بروح الفريق الواحد وصولاً للنتائج المنتظرة، ، كما أشاد مدير الجامعة بدور الصندوق القومي لرعاية الطلاب وإسهامه في تهيئة البيئة السكنية للطلاب ، وتأهيل  الداخلية المخصصة لطلاب الكلية  ، معرباً عن أمله في استدامة التعاون المثمر مع الصندوق خلال الفترة القادمة .وقد شملت جولة مدير الجامعة تفقد سير الامتحانات والوقوف على البنية التحتية للكلية بالإضافة إلى  تفقد داخلية الطلاب  والطالبات ،كما استمع سيادته لتقرير مفصل من عميد الكلية حول سير الأداء وموقف الامتحانات والجهود المبذولة لمعالجة كافة القضايا الإدارية والفنية .

      هذا وقد رافق مدير الجامعة في زيارته إلى كلية اللغة العربية د. يعقوب إبراهيم وكيل الجامعة ، ود. مزمل حسن يوسف مدير العلاقات العامة والإعلام ن والأستاذ الشفيع علي ميرغني    مدير مجمع المناقل ـ  ممثل الصندوق القومي لرعاية الطلاب بولاية الجزيرة ، والأستاذ بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي لمكتب المدير . ، فيما كان في استقبال الوفد د. مجدي أحمد  إبراهيم  عميد كلية اللغة العربية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية .