مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يخاطب افتتاحية الدورة التدريبية في مجال اللغة الإنجليزية والترجمة القانونية

الأثنين 10 يناير /2022م /الإعلام
أعرب سعادة أ.د. أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم عن سعادته بقيام دورة متخصصة في مجال الترجمة القانونية في إطار التعاون العلمي والمعرفي بين جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وجامعة النيلين. وأبان لدى مخاطبته ظهر اليوم افتتاحية الدورة التدريبية في مجال اللغة الإنجليزية الترجمة والترجمة القانونية بقاعة إدارة الجامعة بود مدني أن الجامعة ماضية في تعزيز قدرات الأطر الفنية وإسناد العملية التعليمية بالخبرات العملية في المجال القانوني والاستفادة من تجربة كلية القانون بجامعة النيلين في مجال التأهيل والتدريب القانوني ، كما رحب سيادته بالمشاركين في الدورة من المحاميين والاستشاريين والأساتذة ، واعداً بإسناد ودعم الدورة التدريبية وصولاً للنتائج المنظرة.
من جهته اشاد د. طارق سعدابي الخبير والمدرب المعتمد بجامعة النيلين بكرم وأصالة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وتفضلها باستضافة الدورة التدريبية ، وخص مدير الجامعة بالشكر والتقدير لترحيبه بقيام الدورة ، معدداً المكاسب المنتظرة من قيام الدورة ، وواعداً بتقديم حزم تدريبية مقدرة للجامعة في اطار التعاون والشراكة المثمرة ، فيما عبر المشاركون في الدورة التدريبية عن شكرهم وتقديرهم للشركاء المنفذين . مؤكدين اهتمامهم بما ستسفر عنه الدورة التدريبية من مخرجات ، والاستفادة منها في تعزيز الكفايات المهنية للعاملين في المؤسسات العدلية بولاية الجزيرة .
هذا وقد حضر الجلسة الافتتاحية كل من د.عمر بشير عميد عمادة التعليم عن بعد ، ود. علي دوكة أستاذ اللغات بالجامعة إلى جانب عدد من الأساتذة والمهتمين بالجانب القانوني . بالإضافة إلى المشاركين في الدورة التدريبية من خارج الجامعة .