وفد من جامعة القرآن الكريم وتاصيل العلوم يزور خليفة السجادة السمانية بطابت الشيخ عبدالمحمود.

الثلاثاء 16/سبتمبر /الإعلام

أسفرت الزيارة الكريمة التى قام بها وفد إداري رفيع المستوى من جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم إلى فضيلة الشيخ محمد سرور الشيخ الحفيان بمدينة طابت الشيخ عبدالمحمود بقيادة البروفيسور أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير الجامعة والدكتور الطيب عبد القادر عبدالماجد نائب المدير ، ودكتور برير سعد الدين الشيخ السماني مدير الشئون العلمية، ود. لؤي عبد الوهاب وكيل الجامعة، ود. مزمل حسن يوسف مدير العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ بابكر محمد أحمد المدير التنفيذي،أسفرت عن تعزيز التواصل الهادف والبناء والتعاون في إرساء القيم الدينية والتربوية، تأسيسا على الدور المشترك في اصلاح الفرد والمجتمع، انطلاقا من مساعي الجامعة للتواصل مع الطرق الصوفية واعيان المجتمع وتعريفهم بدور الجامعة واسهاماتها العلمية والتربوية والبحثية .وخدمة الاهداف والمقاصد المشتركة.
هذا وقد وقف مدير الجامعة والوفد المرافق له على سير الدراسة بمعهد الأستاذ العلمي بطابت _ قسم الطالبات
واعداً بفتح مقاعد لإلحاق جزء من طالبات المعهد بالجامعة لنيل الشهادة ودعم مشاريع الطالبة المنتجة.
كما قدمت على شرف زيارة الوفد عدد من مشاركات طالبات المعهد من إلقاء المنظومات العلمية والإنشاد الديني.من حهته حث د.برير سعدالدين الطالبات على المضي قُدما للنهل من معين الأستاذ الذي أدهشت مؤلفاته أهل العلم في سائر بقاع الأرض.معددا المكاسب العظيمة المترتبة على اقتفاء أثر العلماء والمربين .مستعرضا مآثر ومناقب علماء ومشائخ السمانية والسادة الخلفاء في تربية وهداية الناس وحملهم على العلم والتقوى والتزام المنهج القويم.
وفي ختام الزيارة عبر الشيخ محمد سرور عن شكره وتقديره لزيارة وفد الجامعة مؤكدا تعاونه في خدمة اهداف الجامعة تأسيسا على دورها الرائد في نشر العلم والمعرفة و غرس القيم ونفع العباد والبلاد.